السبت، 20 أغسطس 2016

 تحميل برنامج Microsoft Word for Mac للماك 

4:21:00 م  |  لا يوجد تعليقات

 تحميل برنامج Microsoft Word for Mac للماك     

مايكروسوفت وورد هو محرر النصوص Microsfot والذي يقدم لنا كل ما نحتاجه عند التفكير في معالجة النصوص. في هذا الإصدار لنظام التشغيل Mac،يتيح للمستخدمين العثور على جميع الميزات والوظائف التي يحتاجون إليها بسهولة لتكون قادرا على العمل بشكل أفضل وسهولة مع وثائقهم. ويشمل جميع الأدوات وظائف كاملة كما في نسخة ويندوز لديها.


 سكرين شوت : 




 ملامح ومميزات النظام : 



  • مايكروسوفت وورد يأتي مع واجهة استخدام سهلة و التي سوف تكون قادرا على الحصول على مزيد من الحرية عند العمل مع البرنامج، حيث أن جميع خيارات وfuctions هي في الأفق، و لن نحتاج للحفاظ على النظر للعثور على ما تحتاج إليه. وهذا سوف يسمح لنا بالعمل بشكل أفضل وأسرع.
  •  مايكروسوفت وورد  تقدم لنا العديد من الأدوات المختلفة  المهمة، من موضوعات مختلفة وأنماط، المستكشف ملف، والتي سوف تكون قادرا على إضافة الفيديو أو الصور في المستندات، وغيرها الكثير.
  • مايكروسوفت وورد لديها الدعم ل SharePoint، والتي سوف تكون قادرة على تبادل وتحرير أي وثائق في الشبكة الاجتماعية والوصول الى الفضاء SkyDrive لدينا مباشرة.




 تقييم البرنامج : 


Very good

Brilliant : 
Very good : 
Normal : 
Bad :
Dreadful : 

 معلومات البرنامج : Microsoft Word
اللغة :
English 
الإصدار : 
14.4.1
المطور :
microsoft
حجم الملف :
110.35 MB
الترخيص : 
مجاني
نظام التشغيل :
Mac OSX


شارك
ADMIN

مدونة عربية تهتم بأنظمة تشغيل مايكروسوفت الأصلية المجانية وبرامج تشغيل مايكروسوفت, بالأضافة الى أنظمة تشغيل أخرى متنوعة وثيمات وخلفيات ويندوز

0 comments:

siti
Blog Directory & Business Pages - OnToplist.com
blog search directory
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر