السبت، 20 أغسطس 2016

 تحميل برنامج Microsoft Office Professional Plus 2013 مجانا

7:06:00 م  |  لا يوجد تعليقات

 تحميل برنامج Microsoft Office Professional Plus 2013

البرنامج واحدة من الحزم المكتبية الأكثر استخداما , مستقبل مايكروسوفت أوفيس هو بالفعل أمامنا عبر هذا البرنامج , هذا الإصدار من Microsoft Office 2013 متاح فقط لمستخدمي ويندوز 7 و 8، وأنه لا يجوز للاستخدام التجاري ومن الرابط، يمكن للمستخدمين تحميل كل من الإصدار 32 أو 64 بت

البرنامج يتيح للمستخدمين مزامنة جميع الوثائق مكتبنا أينما كان , مايكروسوفت أوفيس 2013، كما يقدم خدمة التكامل بسيط مع Skydrive، خدمة التخزين الظاهري , Microsoft Office 2013 يسمح للمستخدمين بتعديل ملفات PDF وإضافة الفيديو عبر الإنترنت، وكذلك القوالب وإمكانيات جديدة لتحقيق تصميم أكثر جاذبية للوثائقنا.


 سكرين شوت : 











 ملامح ومميزات البرنامج : 



  •  Microsoft Office 2013  مصممة بشكل جيد ، مع الرسوم المتحركة لينة وخطوط بسيطة التي تسمح للمستخدمين لتقدير مدى شعبية الهواتف النقالة وأقراص تغيرت عالم البرمجيات. هذا، ويفيد أيضا مع عدم وجود شك في أن توافق وسائط عن طريق اللمس من هذا النوع من الأجهزة.
  • كل حزمة من مكتب 2013 لديه بشكل جيد وضع علامة مكون الانترنت والاجتماعية و، في أي لحظة، و سوف تكون قادرة على ارسال "ابتسامة" أو "رفض" لاننا نريد ان نهنئ أو نجد انتقاد لمايكروسوفت عن أي من الجوانب من البرنامج. لدينا أيضا وصول سريع إلى متجر على الانترنت ليكمل وتطبيقات البرامج التي لدينا في هذا المكتب، ولذا  سوف تكون قادرة على تقييم كل واحد منهم.
  • النسخة الكاملة من عام 2013 نجد وعود Microsoft Office ليكون معها 60 دقيقة من المكالمات الدولية مجانا مع سكايب، فضلا عن 20 جيجابايت للتخزين على الإنترنت في Skydrive. سيكون هناك أيضا نسخة كاملة لنظام التشغيل Mac، المنافس الأهم والمباشر من مايكروسوفت.
  •  وتوخي الحذر مع تثبيت الحزمة من Microsoft Office 2013 إذا كنت تستخدم أوبن أوفيس أو برامج مماثلة، وهذا البرنامج سوف يكون هو الافتراضي فى فتح المستندات OPENXML.



 تقييم البرنامج : 


Brilliant

Brilliant : ☆☆☆☆☆
Very good : 
Normal : 
Bad : 
Dreadful : 

 معلومات نظام : 
اللغة :
English 
الإصدار : 
15.0.4833.1001
المطور :
microsoft
حجم الملف :
0.48 MB
الترخيص : 
مجاني
نظام التشغيل :
Windows 7, 8


شارك
المشاركة بواسطة admin
ADMIN

مدونة عربية تهتم بأنظمة تشغيل مايكروسوفت الأصلية المجانية وبرامج تشغيل مايكروسوفت, بالأضافة الى أنظمة تشغيل أخرى متنوعة وثيمات وخلفيات ويندوز

0 comments:

siti
Blog Directory & Business Pages - OnToplist.com
blog search directory
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر