الجمعة، 19 أغسطس 2016

تحميل برنامج microsoft access runtime 2007 مجانا

11:44:00 ص  |  تعليق واحد

 تحميل برنامج microsoft office access 2007 عربي


Microsoft Office Access 2007 Runtime البرنامج الافضل في تسهيل التعامل مع جميع انواع البيانات من ادخال وعرض لهذه البيانات للشركات العامة والخاصة والمؤسسات الحكومية.

يتيح Microsoft Office Access 2007 Runtime إمكانية توزيع تطبيقات Access 2007 على المستخدمين الذين لم يقوموا بتثبيت إصدار Access 2007 الكامل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 Microsoft Office Access 2007 هو برنامج الأعمال التي طورتها شركة مايكروسوفت يتيح لك البرنامج واجهة استخدام جيدة جدا بقدرات تصميم تفاعلية لا تتطلب معرفة وحنكة كبيرة , Microsoft Office Access 2007 يساعدك على تتبع والإبلاغ عن المعلومات بسهولة جدا. وتبدأ بسرعة مع التطبيقات التي سبق إنشاؤها التي يمكنك تعديلها أو التكيف مع احتياجات الأعمال المتغيرة. وكذلك جمع المعلومات من خلال النماذج في البريد الإلكتروني أو استيراد البيانات من تطبيقات خارجية.


Microsoft Office Access 2007 يعمل على إنشاء وتحرير تقارير مفصلة والتي تعرض فرزها وتصفيتها بشكل سلسل وقوي، وتجميع المعلومات بطريقة تساعدك على أتخاذ قرارات مستنيرة.و تبادل المعلومات عن طريق نقل الملفات الخاصة بك 2007 , وكذلك وصول المكتب إلى موقع ويب Windows SharePoint Services، حيث يمكنك مراجعة تاريخ المراجعة، واستعادة المعلومات المحذوفة، تعيين أذونات الوصول إلى البيانات، والمعلومات الخاصة بك احتياطيا على فترات منتظمة.





 سكرين شوت : 










 ملامح ومميزات برنامج: 



  • التحكم في قواعد البيانات عن طريق برنامج الاكسس أسهل بكثير فى أدخال وعرض جميع البيانات.
  • الوصول لقواعد البيانات بسهولة من اي مكان بواسطة برنامج اكسس لويندوز او تطبيق مايكروسوفت.
  • يجوز لك تثبيت البرنامج واستخدامه مع برامج جهات أخرى مصممة ومطورة للاستخدام مع هذا البرنامج اكسس للاندرويد microsoft access for android.
  • اكسس برنامج مفضل للكثير من الشركات والمصالح الحكومية.
  • يمتلك برنامج الاكسس قوة كبيرة في التعامل والوصول للبيانات بسرعة بواسطة الاجراءات الدقيقة جدا التي يقوم بها خلال وقت قصير.
  • يمكنك القيام باجراء جميع العمليات الحسابية المعقدة بسهولة بواسطة برنامج Microsoft Access.
  • يستخرج البيانات بسرعة غير عادية وبذلك يوفر برامج اكسس الكثير من الوقت الذي يقوم به اي شخص بالطريقة العادية لاستخراج البيانات.



 معلومات نظام : 
اللغة :
أنجليزي - عربي
الإصدار : 
3
المطور :
microsoft
حجم الملف :
57.0 MB
الترخيص : 
مجاني
نظام التشغيل :
العديد من أنظمة التشغيل

 متطلبات التشغيل :


نظم التشغيل المدعومة : 
Windows Vista; Windows XP Service Pack 2


أنجليزي

عربي

شارك
المشاركة بواسطة admin
ADMIN

مدونة عربية تهتم بأنظمة تشغيل مايكروسوفت الأصلية المجانية وبرامج تشغيل مايكروسوفت, بالأضافة الى أنظمة تشغيل أخرى متنوعة وثيمات وخلفيات ويندوز

هناك تعليق واحد:

siti
Blog Directory & Business Pages - OnToplist.com
blog search directory
Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر